كيفية اضافة الصفحات التابتة و تحميلها جاهزة لمدونة بلوجر 2021 - طريقك نحو النجاح Application pro

أخر التطبيقات و السرفرات

اخبار

ADS

السبت، 20 مارس 2021

كيفية اضافة الصفحات التابتة و تحميلها جاهزة لمدونة بلوجر 2021
مشاهدة

 كيفية اضافة الصفحات الثابتة و تحميلها جاهزة لمدونة بلوجر
محتويات المقال

كيفية اضافة الصفحات التابتة و تحميلها جاهزة لمدونة بلوجر

ما هي الصفحات التابتة

صفحة اتصل بنا 

صفحة سياسة الخصوصية

صفحة اتفاقية الاستخدام

صفحة من نحن

كيفية اضافة الصفحات في مدونة بلوجر

صفحات اخرى لمدونة بلوجر 

اهمية الصفحات التابتة في المدونة


كيفية اضافة الصفحات الثابتة و تحميلها جاهزة لمدونة بلوجر

 تعلم الطريقة الصحيحة لكيفية اضافة الصفحات التابثة لمدونتك, من خلال موقع تقنية الخليج للمعلوميات.


تعتبر الصفحات الثابتة ضرورية لجميع المدونات و المواقع سواء على منصة بلوجر او وورد بريس, كما لها اهمية كبيرة في مدونتك, و العديد من الميزات التي سوف نتطرق اليها.


في موضوع اليوم سنتعرف عن كيفية اضافة جميع الصفحات الثابتة بطريقة سهلة و مرتبة, كما سنتطرق ايضا لفقرة ماهي اهمية الصفحات التابتة في مدونة بلوجر, و ماهي اهم الصفحات المطلوبة في مدونة, كل هده الاسئلة سوف نجيب عنها في الفقرات المقبلة.


ما هي الصفحات التابتة

الصفحات الثابتة في مدونة بلوجر هي عبارة عن اربع صفحات ضرورية تكون متوفرة على معظم المدونات و المواقع حيت من خلالها يتم التعرف على شروط موقعك و كيفية التواصل مع مالك المدونة و التزامات الزائر للمدونة, يتكون عدد الصفحات التابتة من تلات الى اربع صفحات ضرورية في مدونة, سوف نقوم بشرح كل هده الصفحات و طريقة اضافتها للمدونة.


صفحة اتصل بنا 

تعتبر صفحة اتصل بنا من اهم الصفحات الضرورية في المدونة, و من اوائل الصفحات المطلوبة لكل مالك موقع او مدونة, من خلال صفحة اتصل بنا يمكن لزوار المدونة التواصل معك بخصوص المشاكل التي تواجههم عند تصفح المدونة, او طلب مساعدة في المجال الدي تقدمه على مدونة, كما يمكنهم الاستفسار عن اي موضوع من خلال هده الصفحة, و بما ان صفحة اتصل بنا ضرورية في المدونة يجب عليك اضافتها بطريقة صحيحة و بسيطة للزائر, لدى ساقدم لك صفحة جاهزة يمكنك الاعتماد عليها و اضافتها في مدونة الخاص بك بعد القيام ببعض التعديلات.

يمكنك تحميل الصفحة من هنا : التحميل

بعد نسخ اكواد صفحة اتصل بنا, نتوجه الى اضافة صفحة على منصة بلوجر, تم نحول مشاركة الصفحة الى تعديل html, تم نقوم بلصق الاكواد, بعدها نحول الى تحرير و نضيف اسم المدونة.


صفحة سياسة الخصوصية

صفحة سياسة الخصوصية لها دور مهم ايضا في المدونة, حيت من خلالها تفسر للزائر ان موقعك او مدونتك قد تستعين ببعض شركات الاعلانات التي من حقها اخد بعض المعلومات على الزائر متل ( الاسم - العنوان - البريد الالكتروني) التي من خلالها يتم تقديم الاعلانات المهمة لزائر, هدا ما يسمى بملفات تعريف الارتباط, و العديد من التعريفات الاخرى المتوفرة على الصفحة, و لتركيب صفحة سياسة الخصوصية سوف اتركها لك ايضا جاهزة يمكنك تحميلها و اضافتها بعد تعديل على بعض التغييرات.

يمكنك تحميل صفحة من هنا : التحميل

صفحة اتفاقية الاستخدام

ايضا صفحة اتفاقية الاستخدام من اهم الصفحات الازمة في المدونة, و هي ما تفسر للزائربعض البنود التي يجب الاحتياط منها و تجنبها عند استخدام المدونة الخاصة بك متل نسخ المواضيع او التخاطب باسم الموقع و التشهير به و عدة بنود يمكنك اضافتها للصفحة, و الاضافة صفحة اتفاقية الاستخدام للمدونة بلوجر سأترك لك صفحة جاهزة بجميع البنود يمكنك اضافتها في المدونة الخاصة بك.

يمكنك تحميل الصفحة من هنا : التحميل

صفحة من نحن

كذلك تعتبر صفحة من نحن مطلوبة بمعدل يصل الى 70% على مدونة بلوجر, خصوصا ادا كنت تعتمد على بعض الشركات الاعلانية في موقعك, صفحة من نحن هي بمثابة الملف الشخصي للمدونة, حيت تشمل مجال المدونة و اقسامها و الغاية او الاستفادة منها.


بما ان هده الصفحة تعتبر تعريفية فلابد انه سيكون اختلاف كبير بين المدونات و المواقع لدى سوف اترك لك نمودج جاهز يمكنك نسخه و اعادة صياغته بشكل احترافي و شامل مضمون و مجال المدونة الخاص بك.

يمكنك تحميل الصفحة من هنا : التحميل

كيفية اضافة الصفحات في مدونة بلوجر

بعد تحميل الصفحات الثابتة التي قمت بدكرها سالفا, سوف نتوجه الى مدونة عبر منصة بلوجر, تم نقوم بالدخول الى الصفحات, اضافة صفحة جديدة, نقوم اولا بكتابة عنوان الصفحة متل ( اتصل بنا - سياسة الخصوصية - اتفاقية الاستخدام - من نحن ).


بعدها نقوم بنسخ الصفحة التي قمت بتحميلها, و لصقها بداخل مشاركة صفحة, تم تقوم بالتعديل على اسم المدونة باسم المدونة الخاص بك و حذف الروابط القديمة و اضافة الروابط الخاصة بك.


بعد الانتهاء من جميع التعديلات سوف نتوجه الى اعدادت الصفحة حيت ستقوم بازالة السماح بالتعليقات, بعدها نقوم بالدخول الى علامة مخصصة لبرامج الروبوت و تقوم بازالة الاشارة عن كلمة تلقائي و اضافتها الى كلمة noindex.


صفحات اخرى لمدونة بلوجر 

يمكنك ايضا اضافة صفحات ثابتة اخرى للمدونة او الموقع زيادة عن الصفحات المطلوبة متل الموؤلفين و الارشيف او خريطة الموقع و التي تسهل على الزائر التنقل في المدونة بكل ارتياح و بسهولة, ادا كنت مهتم باضافة صفحة تابتة اخرى ابلغني في صندوق التعليقات و سوف ابعتلك الصفحة جاهزة الاضافتها على مدونتك.


لا يوجد اختلاف كبير بين الصفحات التابتة حيت يكون لجميع الصفحات معنى واحد و لا تختلف طريقة كتابتها, لهدا لا توجد اية مشاكل في نسخها او تحميلها جاهزة, بالنطر الى التعديل عليها و اضافة اسم مدونتك و الروابط الخاص بك, عكس المشاركات او المقالات.

اهمية الصفحات التابتة في المدونة

الجميع من المدونين يستعينوا بشركات الاعلانية متل ادسنس, لدى عند الانضمام لهده الشركات توجد بعض الشروط التي يجب عليك تحقيقها و اهم هده الشروط هي اضافة الصفحات التابتة و التي قمنا بشرحها في الفقرات السابقة, لدى ادا كنت تريد قبول مدونتك في ادسنس او شركة اعلانية اخرى يجب عليك التركيز على الصفحات التابتة اولا زيادة عن بعض الشروط الاخرى.


وصلنا الى نهاية موضوع اليوم الدي كان يتكلم عن "كيفية اضافة الصفحات التابتة و تحميلها جاهزة لمدونة بلوجر" اتمنى ان يكون موضوع اليوم مفيدا لكل زوار موقع طريقك نحو النجاح.


، شكرا لكم على زيارتكم ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لك ..
المزيد من النجاحات
جيد جدا

ADS

اشترك في قناتي تلجرام

T.me/aissaelh