اخر تحديث لعبة Free Fire Cobra الاصلية مع رابط تحميل مباشر - طريقك نحو النجاح Application pro

أخر التطبيقات و السرفرات

اخبار

ADS

الأحد، 14 مارس 2021

اخر تحديث لعبة Free Fire Cobra الاصلية مع رابط تحميل مباشر
مشاهدة

 


Free Fire Cobra Apk تنزيل مجاني للأندرويد [New 2021]

شاركت Garena International تحديثًا جديدًا لمعجبيها. يمكنك الآن تنزيل Free Fire Cobra Apk. في الأساس ، إنه موسم جديد ويمكنك إما تحديثه أو تنزيله من الرابط أدناه.

إذا لم تقم بتحديث اللعبة ، فلن تعمل من أجلك. لذلك ، سيتعين عليك تنزيل Free Fire Apk 2021 على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android للحصول على أحدث الميزات والعناصر.


لقد قدمت Garena Free Fire Cobra المحدث الجديد للجماهير مباشرةً في هذه المقالة. سأعلمك أيضًا بما يقدمه للجماهير وكيف يمكنك الاستفادة من كل هذه العناصر.


ما هو تطبيق Free Fire Cobra Apk؟

يعد Free Fire Cobra Apk تحديثًا جديدًا في نفس اللعبة التي استخدمتها للعب على هواتف Android. ومع ذلك ، هناك بعض العناصر والخيارات الجديدة المضافة في اللعبة ، وبالتالي فهي تنتشر بين الجماهير. هناك ستحصل على تحديث Cobra حيث سيكون لديك أسلحة وميزات جديدة.


لقد أضافوا الآن Mystery Box حيث ستتمكن من الحصول على بعض المكافآت المثيرة. علاوة على ذلك ، هناك نظام قيامة جديد حيث توجد آلة بيع. ستساعدك هذه الآلة على العودة إلى خريطة اللعبة مرة أخرى. هناك خياران رئيسيان للجماهير الآن في المشروع الجديد.


 

هذا مشروع كوبرا جديد للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android. سيتم إطلاقه في مناطق مختلفة بأوقات مختلفة. لذلك ، إذا لم تكن قد حصلت على هذا الإصدار ، فسيتعين عليك الانتظار لبضع ساعات. لآلة البيع طريقتان للبعث الأولى من خلال الرموز وثانياً نقاط القيامة.


هناك يمكنك أن تجعل سياراتك تنطلق في الوضع الكلاسيكي. لن تواجه بعد الآن مشكلات في إحياء زملائك في الفريق وأنت جالس. سيسمح لك بفحص المعدات أو الأسلحة الخاصة بزملائك في الفريق أثناء المشاهدة. هناك مؤثرات صوتية جديدة تمت إضافتها خصيصًا لصور الرأس.


يتوفر FAMAS-X الآن في الوضع الكلاسيكي للجماهير. يمكنك الآن الاستمتاع بمزيد من المرح مع التحديثات المذهلة في اللعبة. لذلك ، هذا هو أفضل وقت لك للانضمام إلى اللعبة إذا كنت جديدًا عليها. يمكنك الحصول على Free Fire Apk 2021 من الرابط الموجود في نهاية هذه الصفحة.

تفاصيل التطبيق

الإسم            فري فاير كوبرا

الإصدار         v1.59.1

الحجم       APK 47 ميغابايت ، OBB 609 ميغابايت

المطور.    GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED

اسم الحزمة.       com.dts.freefireth

السعر                 مجاني

مطلوب أندرويد      4.4 فما فوق


هذه اللعبة

طريقة اللعب في Free Fire Cobra Apk هي نفسها ولكن هناك بعض التغييرات الجديدة التي أدخلت على اللعبة. لذلك ، تم إعطاء اسم جديد للعبة هو مشروع كوبرا. لذلك ، سأخبرك بالميزات الجديدة مباشرةً في هذه المقالة قريبًا. ولكن قبل ذلك ، تحتاج إلى معرفة طريقة اللعب إذا كنت جديدًا عليها.


في الأساس ، Garena Free Fire Cobra هي لعبة حركة. إنها لعبة إطلاق نار حيث يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من الأسلحة والقنابل اليدوية المتقدمة. يتيح لك تكوين فرقة أو ثنائي أو اللعب منفردًا. إنه تطبيق ألعاب عبر الإنترنت حيث سيكون عليك البقاء على قيد الحياة حتى النهاية مع التخلص من جميع اللاعبين الآخرين.


سيكون هناك ما يقرب من 50 إلى 100 لاعب وسيعتبر الفائز الأخير. ومع ذلك ، من أجل ذلك ، سوف تسقط على جزيرة من خلال الخطة وبعد ذلك سيكون عليك العثور على المعدات. يتضمن ذلك الأسلحة والحزم الصحية والقنابل اليدوية والعديد من العناصر الأخرى.

لقطات شاشة للعبة




الخصائص الرئيسية

فيما يلي الميزات التالية التي تمت إضافتها في Free Fire Cobra Apk للجماهير. إذا لم تكن قد قمت باستخدام الإصدار الجديد من التطبيق ، فعليك التحقق من الميزات التالية أدناه.


هناك يمكنك الآن جعل مركباتك تنطلق في الوضع الكلاسيكي للعبة.

أعِد إحياء زملائك في الفريق وأنت جاثم أو غير مقرفص لأنه لن يقطع ذلك بعد الآن.

بجوار الشعيرات المتقاطعة ، ستكون أسماء زملائك في الفريق نصف مرئية.

يمكنك الآن عرض الأدوات والإحصائيات الخاصة بزملائك في الفريق أثناء مشاهدتهم.

افتح صناديق غنائم متعددة بنقرة واحدة فقط.

تمت إضافة مؤثرات صوتية جديدة لتكسير دروع وخوذات العدو.

تمت إضافة مؤثرات صوتية جديدة لـ Headshots.

تمت إضافة مربع لغز جديد في الإصدار الجديد.

وغيرها الكثير.

كيفية تنزيل Free Fire Cobra Apk 2021 لنظام Android؟

من أجل التنزيل ، يجب عليك استخدام الروابط الواردة في هذه الصفحة. سيكون عليك تنزيل ملفات بيانات Free Fire Cobra Apk + OBB على هواتف Android. ثم ستتمكن من تثبيت أحدث الميزات المحدثة للعبة والاستمتاع بها.


كيفية تثبيت ملفات Free Fire Apk 2021 OBB؟

أولا وقبل كل شيء ، تحتاج إلى تنزيل ملف OBB من هذه الصفحة. ثم ما عليك سوى نسخ هذا الملف ولصقه في Android> OBB. يوجد مجلد في مدير الملفات باسم Android ، لذا انقر فوقه وقم بنسخه ولصقه في مجلد OBB. ثم قم بتثبيت Apk وتشغيله على هواتفك.

كلمات أخيرة

هذا كل شيء من هذا الاستعراض الآن. لذلك ، يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من Free Fire Cobra Apk للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android بما في ذلك ملف OBB.

تحميل التطبيق

التحميل

تحميل ملف OBB

الملف 






، شكرا لكم على زيارتكم ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لك ..
المزيد من النجاحات
جيد جدا

ADS

اشترك في قناتي تلجرام

T.me/aissaelh