تطبيق Lucky patcher افضل تطبيق لتصحيح العديد من التطبيقات والالعاب وحضر الاعلانات من التطبيقات - طريقك نحو النجاح Application pro

أخر التطبيقات و السرفرات

اخبار

ADS

الجمعة، 19 مارس 2021

تطبيق Lucky patcher افضل تطبيق لتصحيح العديد من التطبيقات والالعاب وحضر الاعلانات من التطبيقات
مشاهدة

 يمكن لـ Lucky Patcher تصحيح العديد من التطبيقات والألعاب ، ويمكنه حظر الإعلانات من التطبيقات



Lucky Patcher هو تطبيق Android يعد أحد أشهر تطبيقات الجذر. يمكن للتطبيق تصحيح العديد من التطبيقات والألعاب ، ويمكنه حظر الإعلانات من التطبيقات ، ويمكنه إزالة تطبيقات النظام غير المرغوب فيها ، ويمكنه إزالة أذونات التطبيقات غير المرغوب فيها ، ويمكنه نسخ التطبيقات المثبتة احتياطيًا إلى بطاقة SD الخاصة بك. في الواقع Lucky Patcher هي أداة ترقيع الكل في واحد لنظام Android.


باستخدام Lucky Patcher ، يمكنك التحكم في التطبيقات المثبتة على جهازك. لأخذ هذا التحكم في التطبيقات ، فأنت بحاجة إلى Android متجذر للحصول على جميع ميزات التطبيق. على الرغم من أن التطبيق يمكنه القيام بالعديد من المهام دون أي وصول إلى الجذر. Lucky Patcher مجاني تمامًا للتنزيل ولكننا نوصي بشدة بتنزيله فقط من المواقع التي تم التحقق منها حيث أن العديد من المواقع تشارك موقعًا مزيفًا.


أصدرت "ChelpuS" إصدارًا جديدًا آخر من تطبيق Lucky Patcher apk الشهير لنظام Android. أحدث تطبيق Lucky Patcher أكثر فاعلية والعديد من التصحيحات المضافة إلى التطبيق. Lucky Patcher الآن قادر على تعديل العديد من تطبيقات وألعاب Android.


ميزات Lucky Patcher:

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات الرائعة. والتي تم وصفها أدناه:


إزالة الإعلانات: Lucky Patcher هو تطبيق شامل يمكنه منع الإعلانات المملة من تطبيقات وألعاب Android المجانية. الجميع يكرهون الإعلانات على تطبيقات أو ألعاب Android المجانية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك حظر الإعلانات من معظم التطبيق بسهولة.

يمكن أيضًا إزالة التحقق من شراء التطبيق للعديد من تطبيقات وألعاب Android. إذا كنت ترغب في استخدام التطبيقات المدفوعة مجانًا ، فستساعدك هذه الميزة كثيرًا. يمكن للتطبيق تجاوز التحقق من الترخيص بسهولة.

إزالة التحقق من الترخيص: يمكن لـ Lucky Patcher تعديل العديد من الألعاب الشائعة لنظام Android. افتح العديد من ميزات الألعاب. كثير من مطوري الألعاب جشعون للغاية في الوقت الحاضر. لقد طلبوا الكثير من المال للحصول على الأحجار الكريمة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تعديل العديد من الألعاب والحصول على عدد غير محدود من الأحجار الكريمة أو العملات المعدنية فقط مجانًا.

يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من التطبيقات والألعاب المصححة. بعد تصحيح أي تطبيقات أو ألعاب ، يمكنك عمل نسخة احتياطية كاملة من التطبيق المصحح.

قادر أيضًا على إزالة إذن التطبيقات غير المرغوب فيها بسهولة. طلبت بعض التطبيقات والألعاب العديد من أذونات التطبيقات المشبوهة. يمكن أن يكون هذا النوع من الأذونات ضارًا لك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إزالة أي أذونات تطبيق غير مرغوب فيها.

قم بعمل نسخة احتياطية من أي تطبيقات وألعاب android على بطاقة SD الخاصة بك. يمكنك أخذ نسخة احتياطية من التطبيقات أو الألعاب المثبتة على الذاكرة لاستخدامها مرة أخرى.

لا تحتاج بعض الميزات إلى الوصول إلى الجذر. يمكن أن يقوم التطبيق ببعض المهام بدون جذر ولكن يجب عليك إجراء عملية الوصول إلى جهاز Android إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجميع ميزات التطبيق.

يُظهر Lucky Patcher لهجات لونية مختلفة لفهم حالة التطبيقات.

البحث في جميع التطبيقات عند بدء التشغيل ويعرض التطبيقات التي يمكن تصحيحها. عند تشغيل التطبيق ، سترى جميع التطبيقات والألعاب المثبتة على جهازك. ثم يمكنك تحديد التطبيق الذي تريد تصحيحه. يعرض التطبيق أيضًا أيهما يحتوي على إعلانات وأي واحد لديه تصحيح مخصص.

خيارات الترقيع المخصصة متاحة. يمكن استخدام التصحيح المخصص لتعديل العديد من التطبيقات والألعاب. يمكن العثور على التصحيحات المخصصة المضافة حديثًا هنا.

ما هو الجديد

~ عرض اسم التطبيق الثابت للمثبت ؛

~ sdk متكامل لقراءة اسم التطبيق من apk خارجي (لنظام Android 11) ؛

~ إصلاح تثبيت بعض التطبيقات على النظام ؛

~ تمت إضافة استقالة باستخدام مخطط التوقيع الأصلي v2 ؛

~ كود تسريع للمثبت ؛

~ المثبت المضافة لـ apk من مستكشف الملفات الخارجي ؛

~ ترجمات محدثة ؛

~ البق الثابتة.


تحميل التطبيق من هنا....... التحميل

، شكرا لكم على زيارتكم ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لك ..
المزيد من النجاحات
جيد جدا

ADS

اشترك في قناتي تلجرام

T.me/aissaelh